رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إغلاق باب الحجز على وحدات سكن مصر وجنة.. إعلان رسمي

موعد إغلاق باب الحجز على وحدات سكن مصر وجنة.. إعلان رسمي

كشفت وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، عن موعد غلق باب الحجز على وحدات «سكن مصر وجنة»، والتي بدأ طرحها في الفترة الماضية. موعد غلق باب الحجز في مشاريع سكن مصر وجنة.

وقالت هيئة المجتمعات العمرانية، إن يوم الإثنين القادم والموافق 14 أكتوبر الجاري، سوف يشهد غلق باب الحجز على 3336 وحدة سكنية ضمن المرحلة الخامسة من مشروع جنة، وهذا في الوقت الذي سيتم فيه غلق باب الحجز على نحو 2000 شقة سكنية من مشروع سكن مصر يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري.

يذكر أن الحكومة المصرية كانت قد فتحت باب حجز شقق مشروع سكن مصر بمقدم حجز وصل لنحو 70 ألف جنيه، في حين وصل مقدم حجز مشروع جنة إلى نحو 100 ألف جنيه، وذلك على أن يرد المبلغ بشكل كامل في حالة عدم التخصيص.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن سعر المتر الواحد في مشروع سكن مصر يصل ما بين 3400 و7655 جنيه، في حين يصل سعر المتر الواحد في مشروع «جنة المتميز» إلى ما بين 9400 جنيه و12 ألف جنيه.

الإسكان تطرح وحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بنظام الإيجار وكانت هيئة المجتمعات العمرانية قد أشارت إلى كونها ترغب في طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع الإسكان الإجتماعي لمحدودي الدخل، وذلك بنظام الإيجار وليس التمليك النهائي، مؤكدة أنها ستكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع فور الإنتهاء من دراسته.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري