موعد مباراة مصر وبتسوانا الودية 14 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وبتسوانا الودية 14 أكتوبر 2019 والقنوات الناقلة

تنجه أنظار كل جماهير كرة القدم المصرية نحو ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، حيث موعد مباراة مصر وبتسوانا الودية، والتي تقام في فترة التوقف الدولي وأجندة الفيفا، حيث أختار الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري، أن يبدأ مشواره مع الفراعنة بمواجهة مع منتخب متوسط المستوى حتى يستطيع الجهاز الفني أن يعطي الفرصة لأكبر قدر ممكن من اللاعبين في التجربة الأولى له مع المنتخب.

موعد مباراة مصر وبتسوانا الودية

تقام مباراة مصر وبتسوانا الودية مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 14 أكتوبر الجاري، وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب الجيش في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن طرح نحو 40 ألف تذكرة لجماهير الكرة المصرية في أكثر من منفذ بيع في القاهرة والإسكندرية، وهذا في الوقت الذي توقع فيه البعض أن يكون سعر التذكرة نحو 20 جنيه فقط «تذكرة موحدة»، وهذا من أجل تشجيع الجماهير على الحضور والتواجد في ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا الودية

قالت شبكة قنوات أون، أن مباراة مصر وبتسوانا ستكون مذاعة عبر قناة أون سبورت ON SPORT، وذلك بوجود استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية السابقين وعدد من محللي القناة لمتابعة وتحليل أحداث مباراة مصر وبتسوانا، وإلقاء الضوء على طريقة أداء المنتخب المصري في أول مباراة تحت قيادة حسام البدري وجهازه المعاون.

وكذلك ستكون مباراة مصر وبتسوانا منقولة عبر قناة نايل سبورت على التردد الأرضي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر