رئيس التحرير أحمد متولي
 طارق حامد يرحب بالانضمام للأهلي بسبب تأخر مستحقاته في الزمالك

طارق حامد يرحب بالانضمام للأهلي بسبب تأخر مستحقاته في الزمالك

​​​​​​​​​​​​​​تفاقمت أزمة لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب مصر، طارق حامد مع إدارة ناديه، بسبب المستحقات المتأخرة لعدد كبير من لاعبي الفريق في الموسم الحالي.

وعبّر حامد عن غضبه عبر رسالة وجهها من خلال خاصية «ستوري» بحسابه على موقع تبادل الصور «إنستجرام» أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الوطني المقام حاليا، كتب فيها: «انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني.. ولكن طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى».

ونفى وكيل اللاعب سريعا أن تكون رسالة طارق حامد موجهة لمجلس الإدارة بسبب أزمة المستحقات، وهو ما أكده مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية في نفس اليوم.

وأكدت تقارير محلية أن طارق حامد وعدد من لاعبي الفريق الأبيض يعانون من تأخر حصولهم على مستحقاتهم، مشيرة إلى تصريحات جنش الأخيرة بهذا الشأن.

وقالت صحيفة «سبورت» السعودية إن طارق حامد يرحب بفكرة اللعب في الدوري السعودي بداية من يناير المقبل، من بوابة الأهلي السعودي تحت قيادة السويسري كريستيان جروس مدربه السابق في نادي الزمالك بالموسم الماضي.

وكان جروس رحل عن القيادة الفنية للزمالك قبل نهاية الموسم الماضي لعدم التجديد له، رغم حصوله على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر المصري السعودي، وكان قريبا من تحقيق لقب الدوري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة