رئيس التحرير أحمد متولي
 أصالة «حافية القدمين» بعد حفل Joy Awards  (فيديو)

أصالة «حافية القدمين» بعد حفل Joy Awards  (فيديو)

نشر الإعلامي مصطفى الأغا، مقطعًا مصورًا طريفًا للفنانة السورية أصالة نصري، اليوم، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ظهرت خلاله وهي تركض حافية القدمين، ممسكة حذائها في إحدى يديها بعد انتهاء حفل Joy Awards، على هامش منتدى صناعة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق الأغا على المقطع، كاتبًا: «أصالة حافية القدمين.. أكثر نجمة مبدعة، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك»، فيما عللت أصالة خلعها للحذاء قائلة: «أنا بس بوصل على أي دور بحتفل بخلعها من رجلي»، في إشارة إلى الإرهاق الذي يصيبها من ارتداء أحذية الكعب العالي.

وأعربت أصالة عن سعادتها بحضور الحفل عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، كاتبة: «سعدتُ اليوم بهذا الحضور الرائع لتكريم صناع الترفيه، تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والتقيت كثيرا ممن أحبهم، وكنت في غاية السعادة بهذا اللقاء، وأشكر جميع القائمين على هذا الحدث، وأدعو الله أن يحفظ مملكتنا ويزيدها عزا وقدرا وتقدم».

وكانت أصالة نصري قد شاركت مؤخرًا بدويتو غنائي مع المطرب مصطفى حجاج، بعنوان «لما تقول يا عوم»، وهي الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق 2»، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

إسراء جودة

إسراء جودة

صحفية مصرية، حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة.