3
تعليق هند صبري على فوز قيس سعيد في انتخابات الرئاسة: عاشت تونس حرة

تعليق هند صبري على فوز قيس سعيد في انتخابات الرئاسة: عاشت تونس حرة

​​​​​​​علّقت الفنانة التونسية، هند صبري، على اختيار أستاذ القانون قيس سعيد، رئيسا لتونس على حساب منافسه نبيل القروي، في جولة إعادة انتخابات الرئاسة التونسية.

ونشرت هند، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورة لقيس سعيد الرئيس التونسي الجديد، وكتبت عليها: «بالأمس اختار شعبنا التونسى في صورة ديموقراطية كسبت احترام العالم السيد قيس سعيد، لا صوت يعلو فوق صوت الشعب علينا جميعا ان نتحد خلف هدف واحد هو تقدم الشعب التونسي والدفاع عن مكاسبه ومؤسساته في كل المجالات ندعو الله ان يوفق الرئيس والبرلمان فيما فيه الخير لتونس عاشت تونس حرة».

وأعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوز المرشح قيس سعيد، بحسب استطلاعات الرأي التي أشارت إلى حصوله على 76.9% من الأصوات في الانتخابات الرئاسية.

وأغلقت مراكز الاقتراع أبوابها مساء الأحد، في الجولة الثانية الحاسمة من انتخابات الرئاسة في تونس، بين نبيل القروي وقيس سعيد.

وأعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن نسبة المشاركة بلغت 39,20 بالمئة بحدود الساعة 15:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي وهي تقارب النسبة الإجمالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية 41,3 بالمئة.

وشاركت هند صبري مؤخرا في بطولة فيلم الفيل الأزرق الجزء الثاني مع الفنان كريم عبدالعزيز، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وتخطت أرباحه 100 مليون جنيه مصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا