رئيس التحرير أحمد متولي
 سارة عصام تطالب محمد صلاح بدعم كرة القدم النسائية

سارة عصام تطالب محمد صلاح بدعم كرة القدم النسائية

طالبت سارة عصام، لاعبة المنتخب الوطني ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، مواطنها محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بدعم كرة القدم النسائية المصرية.

وأوضحت سارة في مقطع مسجل خلال تصوير حلقة برنامج «صباح الخير يا عرب»، أن صلاح لاعب مؤثر ويعرف جيدًا كرة القدم النسائية المصرية، لذلك فصوته سيكون مسموعًا بالعالم العربي.

واستكملت لاعبة ستوك سيتي، رسالتها لمحمد صلاح عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كاتبة: «أتمنى تقبل طلب كل بنت مصرية وعربية تعشق كرة القدم في الدعم والمساندة والتشجيع على الاستمرار حتى لا أكون البنت المصرية الوحيدة في إنجلترا أو أوروبا بشكل عام، وتصبح هناك أكثر من بنت عربية تمثل الوطن العربي أمام العالم».

وذكرت سارة خلال المقطع الأول أن صلاح لديه «مشاكل أخرى يتعامل معها»، ما أثار تعجب بعض متابعيها، لكنها بررت ذلك لاحقًا عبر تدوينتها كاتبة: «للتوضيح الفيديو سُجل في نفس يوم أزمة الاتحاد المصري مع الفيفا بسبب عدم اعتماد التصويت لمحمد صلاح.. محمد صلاح لاعب محترف ومؤثر جدا في الشباب من جميع أنحاء العالم لكونه مثل أعلى وخصوصا باهتمامه بحقوق الإنسان ودعمه للمرأة».

وبدأت سارة عصام احترافها في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي في عام 2017، في الوقت الذي يحظى فيه محمد صلاح بنجومية واسعة مع فريقه ليفربول منذ انضمامه إليه في 2017 أيضًا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري