رئيس التحرير أحمد متولي
 سولي.. تفاصيل وفاة المغنية الكورية منتحرة بسبب التنمر

سولي.. تفاصيل وفاة المغنية الكورية منتحرة بسبب التنمر

تصدرت المغنية ونجمة البوب الكورية سولي نتائج البحث في عدد من البلدان العربية، اليوم الإثنين 14 أكتوبر، عقب العثور عليها متوفاة داخل منزلها.

وتوفيت سولي عن عمر يناهز 25 عاما، بصورة مفاجئة ولم يعلن سابقا عن إصابتها بأي أمراض خطيرة، وتذهب التحريات الأولية إلى قيامها بالانتحار لإنهاء حياتها.

وفاة سولي

نقلت وكالات عن مركز شرطة سونجنام سويونج، وهي المنطقة التي تسكن بها، إنه تم إيجاد المغنية سولي متوفاة من قبل مدير أعمالها في منزلها في سونجنام بمقاطعة غيونجي في 14 أكتوبر في حوالي الساعة الثالثة والثلث مساء بتوقيت كوريا.

وورد في التحقيقات الأولية لمركز الشرطة أن مديرها ذهب إلى منزلها بعد عدم قدرته على الاتصال بها منذ مكالمتها هاتفيا مساء الأحد.

وتواصل الشرطة الكورية التحقيق في أسباب وفاة سولي ويذهبون إلى افتراض أنها ربما تكون قد قتلت نفسها، ولا يزال البحث جاريا حول وجود رسالة انتحار من عدمه.

كانت سولي قد تحدثت مؤخرا عن معاناتها مع الاكتئاب وتظاهرها بالسعادة وشعورها بان حياتها فارغة عقب حالات التنمر التي تعرضت لها عبر الانترنت.

من هي سولي؟

نجمة البوب سولي من مواليد 29 مارس 1994 في كوريا الجنوبية، وهي مغنية، وممثلة وعارضة أزياء كورية جنوبية وعضوة سابقة في فرقة «إف إكس».

اسمها الحقيقي هو تشوي جين ري، وجين ري تعني الحقيقة باللغة الكورية، وتعد الابنة الوحيدة لأسرتها، ولديها اثنين من الإخوة أكبر سنا منها.

التحقت سولي بمدرسة للتمثيل في سن مبكرة، وانتقلت إلى سول في عام 2004 عندما كانت في الصف الرابع، وبدأت مسيرتها الفنية في عمر 11 سنة عام 2005 في دراما Ballad of Seo.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة