رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى محذرا: «اللي هيقرب من جيش مصر مش هسيبه حتى لو كان مين» (فيديو)

أحمد موسى محذرا: «اللي هيقرب من جيش مصر مش هسيبه حتى لو كان مين» (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الجيش المصري هو الذي يحمي الشعب داخليا وخارجيا، لذلك يجب من الجميع دعمه والتصدي للهجمات التي تدبر في قطر وتركيا بهدف إحداث حالة من الفوضى بالبلاد.

وأضاف موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، «المؤسسة العسكرية هيا التي تحمي الشعب المصري، ومنعه عننا الارهاب بمساعة قوات الشرطة، وحدودنا في سلام اللى هو مش موجودة في دول كتير أوي، الإخوان اللي موجودين في الخارج بيموتوا من الغيظ، لا احد يتحدث عن جيش مصر إلا بكل خير سواء كان مواطنا او مسئولا كبيرا أو صغيرا، يستوى الجميع في هذا الأمر».

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي، «أنا واحد من الناس لو أي كائن على وجه الأرض اقترب من من القوات المسلحة ايا كان مكانه لن اتركه سواء كان رئيسا أوغفيرا إخواني إرهابي، انا في هذا الموضوع ليس هناك خط أحمر بالنسبة لي, حتى لو كان آخر يوم في حياتي».

وأوضح موسى، أن ما يسمى بأكاديمية التغيير في قطر دربت الخونة خلال شهرين ماضيين على نشر الشائعات لتدمير الجيش المصري، وفقا للمخطط الخبيث وإذا حاول البعض دعم القوات المسلحة يتم التشكيك فيهم، مبينا أن من يدافع عن الجيش يحقرون من شأنه ويصفونه بأنه عدو الدين ومطبلاتي.

وفي فقرة أخرى، وصف الإعلامي أحمد موسى، من قام بتوجيه الشتائم للدولة المصرية والرئيس السيسي، بأنهم غير منتمين إلى الشعب التونسي العظيم، بل هما فئة مندسة استغلت احتفال تونس بالرئيس الجديد وهاجموا مصر.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «اللي شتموا مصر عصابة تنتمي للإخوان، والله ما تونيسيين اللي شتموا البلد والرئيس، دول تنظيم الإخوان الإرهابي».

وناشد مقدم برنامج على مسئوليتي الدول العربية قائلا: «اتمنى من أى حد يحب مصر، لما يطلع عنده ناس تهاجم الدولة المصرية لازم يكون ليه موقف ضدهم، عيب كده احنا عمرنا ماشتمنا حد، الشعب المصري يحترم الكل، وهذه الأمور لا تقدم ولا تأخر، احنا بلد عندنا إعلام ودولة ومؤسسات ولا نعلق على ما يفعله الإخوان».

وأضاف موسى، «في غضب من شعب مصر عما قام به عصابة حركة النهضة التونسية التابعة لجماعة الإخوان الخائنة بعد الهجوم على الدولة المصرية والرئيس السيسي»،موضحا أن مصر بلد عظيم بقيادتها التى تدافع عن العروبة والشعوب الافريقية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011