رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين اليوم

نستعرض لكم تردد قناة الرياضية السعودية KSA SPORT والناقلة لمباراة السعودية وفلسطين والتي تقام عصر اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2019، وهذا ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكذلك نهائيات كأس أمم آسيا الصين 2023.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT أكتوبر 2019

يمكن مشاهدة قناة السعودية الرياضية KSA SPORT من خلال الترددات التالية، وهذا عبر العديد من الأقمار الصناعية، حيث تحرص القناة على توفير أكثر من تردد من أجل الحصول إلى كل مكان في الوطن العربي، وجاء تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT على النحو التالي:

القمر: نايل سات

التردد: 12149

القطبية: أفقي

معدل الترميز: 27500

الجودة: SD

القمر: عرب سات

التردد: 12015

القطبية: عمودي

معدل الترميز 27500

وكذلك يمكن للمشاهدين استقبال قناة الرياضية السعودية ksa 24 الأولى والثانية على تردد 12248  رأسي أو عمودي، ويمكن الحصول على تردد القناة الرياضية السعودية KSA SPORT عبر قناة بدر 6 من خلال التردد التالي 11976 عمودي.

موعد مباراة السعودية وفلسطين على قناة السعودية الرياضيةKSA SPORT

 تنقل مباراة السعودية وفلسطين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وكاس آسيا 2023، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عصر اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، عبر قناة السعودية الرياضية.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب سنغافورة، في حين يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد 3 نقاط.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011