رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الدواجن

أسعار الدواجن


بورصة الدواجن الرئيسية.. أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 في مصر

تشهد أسعار الدواجن بشكل مستمر تغيرات داخل السوق المصري، وذلك لوجود عدة عوامل تؤثر على سعر الدواجن، وعلى رأسهم سعر الأعلاف وكذلك أسعار نقل الدواجن وبعض الأمور الأخرى مثل كمية الطلبض على بعض أنواع الدواجن وقانون العرض والطلب، وإتفاق أصحاب المزارع فيما بينهم عن سعر السوق.

ونقدم لكم في موقع شبابيك تقرير مفصل حو أسعار الدواجن في السوق المصري اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019، حيث يؤكد البعض أن الأسعار قد شهدت بعض التغيرات الطفيفة، في ظل تراجع مبيعات بعض أنواع الدواجن وزيادة أسعار البعض الآخر منها.

سعر الدواجن في السوق المصري اليوم

شهدت أسعار الفراخ البيضاء بعض التغيرات مع بداية تعاملات بورصة الدوجن صباح الأربعاء، حيث سجلت إرتفاع طفيف، حيث أصبح سعر كيلو الفراخ البيضاء داخل المزرعة نحو 20 جنيه في حين يصل إلى المستهلك بنحو 24 جنيه، ووصلت سعر الدواجن البلدي إلى نحو 30 جنيه للكيلو وتصل إلى المستهلك بنحو 35 جنيه.

وبالحديث عن سعر كيلو الديك الرومي فقد وصل لنحو 60 جنيه، وكيلو السمان قد سجل نحو 25 جنيه، ووصلت سعر كيلو الأرانب إلى نحو 55 حنيه، وسعر الحمام نحو 55 جنيه كذلك.

سعر الفراخ المجمدة في السوق المصري اليوم

قد وصلت سعر كيلو الفراخ البلدي المجمدة إلى نحو 33 جنيه، ووصل سعر كيلو الفراخ البيضاء إلى نحو 27 جنيه، وكذيلو الفراخ البانية إلى 60 جنيه.

وكذلك شهدت أسعار كرتونة البيض بعد التغيرات الملحوظة، حيث وصلت لنحو 34 جنيه من المزرعة، ووصلت إلى نحو 42 جنيه إلى المستهلك، في حين وصلت سعر كرتونة البيض الأحمر إلى نحو 33 جنيه.

​​​​​​​سعر الكتكوت في السوق المصري اليوم

 تكشف لكم الجدول التالية، سعر الكتكتوت بمختلف أنواع داخل السوق المصري صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري، خاصة في ظل وجود تأكيدات داخل شعبة الدواجن أن الأسعار تتغير بشكل مستمر خلال الفترة الحالية.

النوع العمر أقل سعر أعلى سعر
كتكوت أبيض يوم 05.50 جنيه 05.75 جنيه
كتكوت ساسو يوم 04.00 جنيه 04.25 جنيه
كتكوت بلدي يوم 03.00 جنيه 03.50 جنيه

وينشر «شبابيك» تحديثات يومية بأسعار بورصة الدواجن الرئيسية المعنية بأسعار الدواجن والكتاكيت والبيض وجميع مشتقات الثروة الداجنة، كما يمكنك من خلالنا التعرف من خلال تقارير محدثة باستمرار على أسعار العملات في البنوك وأسعار الذهب وحالة الطقس يوميا.

محمد طاهر

محمد طاهر

صحفي مصري، يعمل محررا في عدد من المواقع والصحف المحلية