رئيس التحرير: أحمد متولي

 موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة


موعد مباراة الأهلي القادمة بعد قرار تأجيل القمة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في قمة كرة القدم المصرية، والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل والموافق 19 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك قد جاء بناءً على طلب الأمن المصري.

وبعد تأجيل لقاء القمة، قد أصبحت الجماهير الأهلاوية ترغب في معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيش فيها المارد الأحمر وجماهيره في هذه الفترة، خاصة في ظل تحقيق الفريق لنتائج إيجابية للغاية منذ قدوم المدرب السويسري رينيه فايلر إلى الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة

سيكون موعد مباراة الأهلي القادمة يوم الأربعاء القادم والموافق 23 أكتوبر، حيث سيخوض الأهلي مباراة قوية مع نادي الجونة على أرضية ملعب الجونة في مدينة الغردقة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري لموسم 2019-2020.

ويذكر أن نادي الجونة يضم نخبة من اللاعبين المعارين من النادي الأهلي منذ الموسم الماضي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري 

ستنقل مباراة الأهلي والجونة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري 2019-2020، عبر القنوات الي تملك حقوق بث مباريات الدوري هذا الموسم، وهي قناة أون سبورت ON SPORT، وكذلك قناة تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة نايل سبورت عبر التردد الأرضي فقط.

جدول ترتيب الدوري قبل مباراة الأهلي القادمة 

يحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري قبل إنطلاق الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري برصيد 9 نقاط كاملة بعد تحقيقه لثلاث إنتصارات في بطولات الدوري، في حين يحتل نادي الجونة منافس الأهلي في المباراة القادمة المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصبد 3 نقاط فقط.

محمد طاهر

محمد طاهر

صحفي مصري، يعمل محررا في عدد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا