رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك

الزمالك


موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري بعد تأجيل لقاء القمة

ترغب الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء في معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة، خاصة بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بناءً على طلب الأمن ووزارة الداخلية، حيث يرى الأمن أن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري وسط هذه الأجواء قد يتسبب في وجود مشاحنات ومشادات بين الجماهير، خاصة في ظل توتر العلاقة بين الناديين في الوقت الحالي.

وبالحديث عن موعد مباراة الزمالك القادمة، فكان الاتحاد المصري قد أصدر بيان رسمي يتحدث فيه عن ظروف تأجيل مباراة القمة، وعن تحديد موعد مباراة القلعة البيضاء القادمة في بطولة الدوري المصري، والأمر ذاته بالنسبة للنادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن تكون مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري أمام نادي المقاولون العرب، والذي كان من المفترض أن يلعب مع الزمالك ضمن مباريات الأسبوع الخامص في الدوري المصري لموسم 2019-2020، ولكن الاتحاد المصري قرر إقامة المباراة يوم السبت المقبل والموافق 19 أكتوبر 2019 في نفس الموعد الذي كان محدد من قبل لمباراة الأهلي والزمالك.

وبحسب البيانات الرسمية، فإن تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون قد جاء بسبب إرتباط الزمالك بخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي نهاية الأسبوع القادم في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري 

ستكون مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب والمقرر لها يوم السبت القادم 19 أكتوبر، منقولة عبر كافة القنوات المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري موسم 2019-2020، وعلى رأسها قناة أون سبورت، والتي تقدم إستوديو تحليلي مميز لمتابعة تفاصيل وأحداث مباراة الزمالك القادمة بوجود نخبة من نجوم الزمالك السابقين على رأسهم أيمن يونس وحازم إيمن.

وستكون مباراة الزمالك منقولة كذلك عبر قناة تايم سبورت، وقناة نايل سبورت على التردد الأرضي

محمد طاهر

محمد طاهر

صحفي مصري، يعمل محررا في عدد من المواقع والصحف المحلية