رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة كاظم الساهر.. الفنان العراقي يرد بنفسه على شائعات رحيله؟

وفاة كاظم الساهر.. الفنان العراقي يرد بنفسه على شائعات رحيله؟

ظهرت في الساعات الماضية أنباء عن وفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر، وقد نجحت هذه الأخبار في الانتشار بشكل غير مسبوق عبر السوشيال ميديا، خاصة أن كاظم الساهر من أشهر المطربين العرب في السنوات الماضية ويحظى بشعبية جارفة داخل الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

وفاة كاظم الساهر.. كيف رد الفنان العراقي على شائعة وفاته

بعد نتشار شائعة وفاته عبر السوشيال ميديا، وتداول البعض لتصريحات غير حقيقة تؤكد وفاة كاظم الساهر، ظهر الفنان العراقي بتدوينة قصيرة أراد من خلالها أن يؤكد أنه غير مهتم على الإطلاق بظهور مثل هذه الشائعات، ونشر تدوينة تحتوى على فيديو خاص بأغنيته متمردة: وكتتب عنها قائلًا: «متمرد أيضا أنا، وحبيبتي متمردة، متمردان مميزان، وعاشقان بعنفوان، وحياتنا متجددة».

 

5 معلومات يجب أن تعرفها عن كاظم الساهر بعد ظهور شائعة وفاته 

ربما تلك ليس المرة الأولى التي تظهر فيه شائعات عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر حيث ظهرت من قبل أكثر من مرة أنباء عن وفاة كاظم الساهر، ولكنها لم تنتشر بهذا الشكل الذي حدث خلال المرة الأخيرة.

  • هو  كاظم جبار إبراهيم الساهر السامرائي، ويعرف بكاظم الساهر، من مواليد 12 سبتمبر لسنة 1957 في مدينة الموصل العراقية، أي أنه يبلغ من العمر الآن 62 عام، وهو فنان ومطرب وملحن عراقي قد بدأ نشاطه الفني في عام 1980، وجاء إلى مصر وإستقر بها لفترة طويلة، ونجح في أن يحقق شعبية جارفة في الوطن العربي.

  • يحمل كاظم الساهر جنسيات أخرى بجانب الجنسية الكندية، حيث تحصل من قبل على الجنسية القطرية وكذلك الجنسية الكندية 

  • معروف عن كاظم الساهر أنه يقوم بتلحين كل أغانيه بنفسه منذ بداية مع الغناء وحتى هذه اللحظة

  • يلقب كاظم الساهر بعدة ألقاب أبرزها على الإطلاق لقب «قيصر الأغنية العربية» والذي كان الشاعر الشهير نزار قباني هو السبب في إطلاق هذا اللقب على كاظم 

  • نشر كاظم الساهر نحو 26 ألبوم في مسيرته الغنائية، الأولى كان بعنوان شجرة الزيتون في عام 1984 والأخير كان في عام 2016 حتى عنوان كتاب الحب.​​​​​​​​​​​​​​

محمد طاهر

محمد طاهر

صحفي مصري، يعمل محررا في عدد من المواقع والصحف المحلية