رئيس التحرير أحمد متولي
 تبرعت لزوجها بالكبد فطردها وتزوج عليها.. شاهد حكاية رحاب (فيديو)

تبرعت لزوجها بالكبد فطردها وتزوج عليها.. شاهد حكاية رحاب (فيديو)

كشفت رحاب فتحي، من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، أنها تبرعت بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت، حتى فوجئت بعد العملية بطردها من المنزل، وزواجه من أخرى، مشيرة إلى أن زوجها كان يعاني من مرض التهاب الكبدي الوبائي ولم يخبرها بأي شيء إلا بعد الزواج.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أنها لم تتخل عن زوجها بعدما علمت بمرضه، لافتة إلى أنها تبرعت لزوجها بـ65% من كبدها.

ولفتت إلى أن زوجها ظل يعاملها معاملة حسنة لمدة 9 سنوات زواج، حتى فوجئت بانقلابه عليها بعد تبرعها له بكبدها، مشيرة إلى أنه أخرجها من المستشفى قبل أن تكمل علاجها، وخالف اتفاقه ووعده معها.

وتابعت: «كنت في حاجة إلى الراحة بعد خروجي من المستشفى بعدما تبرعت لزوجي بكبدي، إلا أنه منع أحد أن يأتي لمساعدتي، وفوجئت برغبته في استهلاك صحتي»، مشيرة إلى أن زوجها اتهمها بسرقة فراش المنزل، ومبلغ 115 ألف جنيه.

وأكملت: «اشتغلت له ممرضة ولم أقصر في أي شيء تجاهه، وانقذته من الموت، وتبرعت له بكبدي، ثم بعد ذلك طردني من المنزل، واتهمني زورا بالسرقة، وتزوج من أخرى»، لافتًا إلى أنه أقام دعوى قضائية ضدها «تبديد ممتلكات زوجية».

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة وجاءت تعليقات السيدات رافضة لتصرف الزوج، واعتبرنه «ندالة» كما الموجودة عند أغلب الرجال بحسب تعليقاتهن.





أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة