رئيس التحرير أحمد متولي
 امرأة تتخطى 10 مليون متابع على «انستجرام» في 24 ساعة.. من هي؟

امرأة تتخطى 10 مليون متابع على «انستجرام» في 24 ساعة.. من هي؟

سجلت ممثلة أمريكية رقما قياسيا جديدا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأسرع شخص يحصل على 10 مليون متابع.

وأنشأت الممثلة الأميركية جينيفر أنستون، نجمة المسلسل الشهير في فترة التسعينيات «Friends» حسابا لأول مرة على موقع تبادل الصور «إنستجرام» وكانت أولى مشاركاتها صورة تجمعها بنجوم المسلسل الذي لا يزال يلقى رواجا حتى الآن.

وعلقت أنستون التي لعبت دور «ريتشيل غرين» في المسلسل الصورة بتعليق «نحن أصدقاء في إنستجرام أيضا.. أهلا إنستجرام».

وكانت النجمة التلفزيونية الشهيرة قد أعلنت من قبل عدم رغبتها في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تفاجئ معجبيها الأربعاء بفتحها حسابا على المنصة الاجتماعية وزيادة عدد متابعيها بشكل كبير.

الصورة المنشورة للأصدقاء القدامي تجمع أنستون بكل من الممثلة كورتني كوكس التي لعبت دور «مونيكا» في المسلسل، وديفيد شويمر «روس»، وليزا كوردو «فيبي» وماثيو بيري «تشاندلر» ومات لوبلان «جوي».


 

ويشير حسابها إلى أن عدد المتابعين بلغ أكثر من 10 ملايين في غضون أقل من 24 ساعة من فتحه، بينما تتابع هي حتى الآن 120 حسابا لمنظمات ومشاهير مثل نيكول كيدمان، وأدام ساندلر، وتشاليز ثيرون، وجوليا روبرتس، وأوبرا، وغيرهم.

ولا يعرف متى التقطت الصورة التي تجمع النجوم التاريخيين، لكن أنستون كانت قد صرحت من قبل أنهم كانوا قد التقوا على العشاء في منزل كورتني كوكس.

حساب موسوعة جينيس الرسمي بالفعل أشار إلى ذلك، وكتب في تعليق أن أنستون تحمل الآن الرقم القياسي لأسرع حساب على أنستغرام يصل إلى مليون متابع في خمس ساعات و16 ثانية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة