رئيس التحرير أحمد متولي
 أول رد من اتحاد الكرة على بيان النادي الأهلي وأزمة مباراة القمة

أول رد من اتحاد الكرة على بيان النادي الأهلي وأزمة مباراة القمة

كشف مصدر رسمي داخل اللجنة الخماسية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد قد اتخذ قرارا رسميا بخصوص بيان النادي الأهلي والذي صدر اليوم الخميس بشأن مباراة القمة.

وأوضح المصدر لمصراوي، أن اتحاد الكرة كان قد قرر تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري، وذلك بسبب دواعي أمنية حسب ما أشار إليه بيان الاتحاد بخصوص تأجيل اللقاء وقتها.

وكان بيان النادي الأهلي قد جاء على النحو التالي: 

 

ولكن يبدو أن بيان النادي الأهلي قد يجبر اتحاد الكرة على التواصل مع الأمن من جديد لإيجاد حل لتلك الأزمة، حيث صرح مصدر في الاتحاد المصري لبعض وسائل الإعلام منذ قليل وقال: سوف نقوم بعرض بيان النادي الأهلي على الجهات الأمنية، الأمن كان صاحب قرار تأجيل مباراة القمة وعلينا أن نعود إليه بعد بيان النادي الأهلي من أجل تحديد الموقف النهائي من مباراة القمة".

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد أن الأمن هو من يحدد مدى إمكانية إقامة المباراة من عدمها، وذلك لكونه الأكثر دارية فيما يتعلق بالدواعي الأمنية.

الجدير بالذكر، أن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك كان من المفترض أن يقام في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ولكن الاتحاد المصري قد أصدر بيان رسمي قال فيه أنه قد تواصل مع الأمن، وقد تقرر تأجيل القمة لأجل غير مسمى.

محمد طاهر

محمد طاهر

صحفي مصري، يعمل محررا في عدد من المواقع والصحف المحلية