رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث مرعب.. شرطي ينقذ شخصا فاقد للوعي من سيارته قبل دهسه بالقطار (فيديو)

حادث مرعب.. شرطي ينقذ شخصا فاقد للوعي من سيارته قبل دهسه بالقطار (فيديو)

تمكن شرطي من سحب شخص فاقد للوعي من داخل سيارة قبل دهسه بالقطار بثوان قليلة بحسب ما ظهر في مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة، وذلك في ولاية تابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

وظهر في مقطع الفيديو الشرطي يتوجه إلى إحدى السيارات التي توقفت على شرط السكة الحديد في الوقت الذي يقترب فيه القطار بسرعة.

وصرخ الشرطي في الرجل بضرورة الخروج من السيارة قبل وصول القطار لكن دون استجابة، ليتفاجأ بأنه فاقد للوعي، فقرر سحبه من السيارات قبل ثوان قليلة قبل وصول القطار.

وقال الشرطي في تصريحات تليفزيونية نقلها موقع العربية: «لقد سمعت صفير القطار، نظرت إلى يساري فرأيت القطار يتقدم بسرعة كبيرة تراوح ما بين 50 ميلاً إلى 80 ميلاً في الساعة».

وأضاف: «في تلك اللحظة كنت قلقاً بعض الشيء.. لم أكن أفكر حقاً، كنت أقوم فقط بعملي وهمّي الأساسي كان إخراج الرجل من السيارة».

وأشار كوريا إلى أن الرجل كان يعاني على ما يبدو من وضع صحي سيئ، مضيفاً: «لقد كان في خطر وتعين علي إخراجه من السيارة بأسرع ما يمكن».

Check out the amazing life-saving work by Trp. Correa this morning! pic.twitter.com/O6du6AN9Oo — Utah Highway Patrol (@UTHighwayPatrol) October 16, 2019

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.