سرقة ماتور قاضي بالدقي.. تفاصيل القبض على المتهم

سرقة ماتور قاضي بالدقي.. تفاصيل القبض على المتهم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث محافظة الجيزة من القبض على مسجل لاتهامه بسرقة المنازل بحي الدقي، والتحريات أثبتت أن المتهم وراء سرقة منزل رئيس محكمة استئناف أسيوط.

كما تبين من التحريات التي أشرف عليها مدير مباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي، عودة موتور مياه ماركة كالبيدا، لصحابه رئيس المحكمة الذي تعرف على المسروقات، وحرر محضر بالواقعة من خلال مدير الأمن اللواء محمد الشريف، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى رئيس مباحث قسم الدقي المقدم هاني الحسيني، إخطارا من مرور النقيب مصطفي حجران معاون المباحث يفيد بتمكنه من ضبط المدعو «أحمد.خ.و»، بشارع سليمان أباظة، وسبق اتهامه في 3 قضايا.

المتهم تم ضبطه خلال قيادته عربة كارو محمل عليها موتور مياه ماركة كالبيدا، وبحوزته مفتاح إنجليزي، وبمواجهته، اعترف بسرقة موتور المياه من أحد العقارات بالقرب من مكان الضبط.

وأرشد المتهم عن مكان السرقة من العقار الكائن بشارع أمين الرفاعي وبالتوجه للعقار المشار إليه، تم التقابل مع المستشار رئيس محكمة استئناف أسيوط مقيم بذات العنوان، الذي تعرف على المسروقات، كما اعترف المتهم أنه استولى على المسروقات، وتحرر محضر ونحقق النيابة في القضية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة