رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف أحمد سيد زيزو العالمي أمام المقاولون اليوم (فيديو)

شاهد هدف أحمد سيد زيزو العالمي أمام المقاولون اليوم (فيديو)

تقدم أحمد السيد زيزو لنادي الزمالك على حساب المقاولون العرب بهدف عالمي، في المباراة الجارية بينهما حاليا على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري بتصبح النتيجة 2-1.

سجل زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعدما راوغ مدافع المقاولون العرب خارج منطقة الجزاء وسددها قوية أعلى الزواية اليسرى للحارس محمود أبو السعود.

وكان فريق المقاولون تقدم في النتيجة عن طريق محمد سالم في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بعد خطأ في الخروج من المرمى لمحمد عواد حارس الزمالك.

وتعادل نادي الزمالك سريعا عن طريق فرجاني ساسي من ركلة ركنية حولها بالرأس داخل الشباك مع اكتمال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة.

وإذا استمر تقدم الزمالك يرتقي إلى المركز الأل في جدول ترتيب الدوري مؤقتا برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ويأتي خلفه الأهلي صاحب التسع نقاط من 3 مباريات.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من محمد صبحي حارس مرمى وحازم إمام وأشرف بن شرقي وخالد بوطيب ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفى فتحي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة