رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد.. القنوات الناقلة وموعد ديربي الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد.. القنوات الناقلة وموعد ديربي الدوري الإنجليزي

ينشر موفع شبابيك، التفاصيل الخاصة بمباراة ليفربول ونادي مانشستر يونايتد، التي تنطلق مساء اليوم، على ملعب  ملعب أولد ترافورد، في ديربي الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي، تذاع اليوم الأحد، على شبكة «بي إن سبورتس» وتحديداً قناة بي إن سبورتس HD2.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، كما تنطلق في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وفي تمام الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية عن التشكيل المتوقع لمباراة نادي ليفربول وفريق مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدأ الفريقان بالتشيكل التالي:

تشكيل ليفربول

أليسون بيكر، ترنت ألكسندر- أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، فينالدوم، ماني، فيرمينو ومحمد صلاح.

تشكيل مانشستر يونايتد

سيرجيو روميرو، وان- بيساكا، ليندلوف، ماجواير، آشلي يونج، ماكتومناي، ماتيتش، بيريرا، لينجارد، دانييل جيمس وراشفورد.

ينتظر عشاق كرة القدم ديربي إنجلترا والذي يجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الأحد 20 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة والنصف.

ديربي كرة القدم الإنجليزية، اليوم الاحد، يأتي في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير.

ديربي الدوري الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد

ويعيش فريق مانشستر يونايتد، الفترة الجارية، حالة من عدم الاستقرار بسبب تراجع نتائجه داخل ملعب أولد ترافورد الخاص بالنادي، منذ بداية الموسم الحالي.

نادي مانشستر يونايتد لم يحقق الفوز سوى في مباراتين فقط خلال 8 جولات خاضها في بطولة الدور الإنجليزي، كما تعادل في 3 مباريات وخسر في مثلهم، بينما نادي ليفر بول لم يخسر أي مباراة منذ انطلاق نسخة الدوري الإنجليزي لعام 2019-2020.

ويأمل مدرب نادي مانشستر يونايتد، في تقديم عرض جيد أمام غريمه ليفربول لتعديل وضع الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

بعض التقارير الأوربية أعلنت أن مصير مدرب الشياطين الحمر، متعلق بنتيجة المباراة اليوم ضد ليفر بول، حيث يتمنى سولشاير الحفاظ على منصبه، حيث ان الخسارة ستطيح به من منصب المدير الفني للنادي.

مانشستر يونايتد، في مباراة اليوم ضد ليفربول، يفقد العديد من اللاعبين أبرزهم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي تعرض للإصابة في عضلة الفخذ خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، كما يغيب الفرنسي بول بوجبا عن المباراة بسبب الإصابة أيضا.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

نادي ليفربول الذي يقوده الألماني يورجن كلوب، يدخل المباراة متربعًا على قمة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها بعد استطاعته الفوز بكل جولاته في الدوري.

وفي مباراة اليوم مانشستر يونايتد وليفربول، يستعيد الريدز بعض عناصره الغائبة عن الفريق خلال الفترة الماضية، على رأسهم الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الجولة الأولى لفريقه أمام نوريتش سيتي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة