ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

كسر لاعبو مانشستر يونايتد سلسلة الانتصارات الطويلة لليفربول، والتي بدأت منذ انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سجل هدف اللقاء الأول لنادي مانشستر يونايتد لاعب الهجوم الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول واللقاء، بعدما تسلم عرضية مرسلة من طرف الملعب سددها لتسكن شباك الريدز.

أحرز هدف الريدز الأول في المباراة البديل آدم لالانا في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد عرضية من الظهير الأيسر روبرتسون أسكنها لالانا الشباك لينقذ ليفربول من تلقي الخسارة الأولى هذا الموسم.

وتدخل الـ«فار» بشكل كبير في تحديد نتيجة هذا اللقاء حيث أكدت تقنية حكم الفيديو المساعد صحة هدف مانشستر الأول، وحرمت ساديو ماني من التعادل لليفربول باكتشاف لمسة يد صحيحة على الريدز.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

استضاف متصدر الدوري الإنجليزي اليوم الأحد على ملعبه «أنفيلد»، الكبير المتعثر حتى الآن مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

ودخل ليفربول المباراة وفي رصيده 24 نقطة من 8 مباريات تضعه على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق كبير عن مانشستر سيتي أقرب منافس له، فيما لم يحصل مانشستر يونايتد سوى 9 نقاط فقط تجعله في المركز 14.

وعقب التعادل ظل ليفربول في الصدارة برصيد 25 نقطة وبفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي، ووصل مانشستر يونايتد إلى النقطة 10.

ولم يكون مانشستر يونايتد خصما سهلا لليفربول حتى مع العروض السيئة التي يقدمها ففوزه في هذه المباراة كان سيرفعه أربعة مراكز كاملة في جدول الترتيب، وهو ما كان قريبا منه وفقده في الدقائق الأخيرة.

تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، ونظيره في مانشستر يونايتد، سولشاير، عن تشكيل الفريقين لمباراة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ستاد أولد ترافورد.

وتشهد المباراة غياب اللاعب المصري محمد صلاح عن تشكيل ليفربول بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية.

ويلعب دافيد دي خيا أساسيا في حراسة مرمى مانشستر يونايتد خلال المباراة بالرغم من الإصابة التي تعرض لها وأشارت التوقعات لإمكانية غيابه فترة طويلة.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون، ألكساندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو، هندرسون، فينالدوم، ماني، أوريجي، فيرمينو.

ويتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، ماجوير، توانزيبي، ماكتومناي، فريد، جيمس، أندرياس، يونج، راشفورد.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا