رئيس التحرير أحمد متولي
 الإعلامية سمر المقرن عالقة في طريق مطار بيروت.. وهذا تعليقها بعد العودة للسعودية

الإعلامية سمر المقرن عالقة في طريق مطار بيروت.. وهذا تعليقها بعد العودة للسعودية

علقت الإعلامية والكاتبة الصحفية سمر المقرن في طريق الوصول إلى مطار بيروت في لبنان، بعدما انتهت من رحلة عمل قصيرة لتصوير «كلام نواعم» بسبب الأحداث الجارية واندلاع المظاهرات لليوم الثالث على التوالي.

واندلعت المظاهرات في لبنان بعدما فرضت الحكومة ضرائب على مكالمات تطبيق الواتساب، ما دفع الآلاف للخروج إلى الشوارع وإشعال النيران في إطارات السيارات والاشتباك مع أفراد الأمن للمطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية.

وكتب الإعلامية السعودية سمر المقرن على صفحته الشخصية على موقع تويتر تقول أنها مرت بظروف قاسية في الفترة التي قضتها في بيروت، مؤكدة أنها وصلت لبنان في رحلة عمل قصيرة.

وفي تغريدة أخرى نشرت «المقرن» أنها وصل إلى السعودية، وعلقت: «الحمد لله أنني سعودية والحمد لله على نعمة السعودية، وصلت إلى وطني بحمد الله بعد فترة عصيبة قضيتها في لبنان، والشكر لسعادة السفير الرائع وليد بخاري ‏ولسفارة المملكة في لبنان ‏على كل الاهتمام الذي قدموه لي ولغيري من أبناء السعودية.. ‏بيض الله وجوهكم».

وكانت الإعلامية سمر المقرن قد وصلت إلى لبنان لتصوير حلقة في برنامج «كلام نواعم» قبل أن تندلع المظاهرات في بيروت وتوقيف تصوير الحلقة.



 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.