رئيس التحرير أحمد متولي
 سيدة «تصطاد» زوجها متلبسا بالخيانة على موقع فيس بوك.. استخدمت طريقة عجيبة

سيدة «تصطاد» زوجها متلبسا بالخيانة على موقع فيس بوك.. استخدمت طريقة عجيبة

تمكنت فتاة عربية من الانفصال عن زوجها والحصول على حق حضانة طفلها والنفقة الشرعية والمسكن من زوجها بعدما «اصطادته» يخونها على موقع فيس بوك.

ارتبطت الفتاة التي تبلغ من العمر 25 عاما بزوجها بشكل سريع بعدما امتدحه الجميع، وتمت مراسم الزواج، وبعد العودة من شهر العسل أبلغ زوجته أن طبيعة عمله تستلزم التأخر خارج المنزل لساعات طويلة، أو الذهاب إلى إمارة أخرى والمبيت فيها ليومين.

ولم تشك الزوجة بحسب ما نشر «البيان» الإماراتي، في تصرفات زوجها لمدة عام ونصف، لكنها بدأت تلاحظ التقاطه الصور مع فتيات قال إنهن من زميلاته في العمل.

وفي أحد الأيام اتصلت سيدة بهذه الزوجة وأبلغتها أن زوجها يجلس في مطعم مع فتاة، فتواصلات معه لكنه أبلغها أنه في إمارة أخرى وسيعود للمنزل في اليوم التالي.

دخل الشكل إلى عقلها، فقررت إنشاء حساب على الفيس بوك باسم وهمي والتواصل مع زوجها للتأكد من إخلاصه لها.

وبعد دقائق من التواصل مع زوجها من الحساب الوهمي بدأ في الحديث معها برومانسية وطريقة لم تعتد عليها، وبعد 4 أيام أرسلت له صورة فتاة على أنها صورتها وطلبت هي الأخرى صورا مخلة فأرسل لها صورته المخلة بالآداب.

على الرغم من أنهما يتحدثان من نفس المنزل لكنها أردات أن تعرف إلى أي مدى يمكن أن تصل الخيانة، فطلبت منه أن يتقابلا فوافق وطلب منها أن يقضيا يوما سويا في مدينة بعيدة.

في هذه اللحظة بدأت الزوجة في الصراخ وواجهته بما فعل فطلب منها مسامحته من أجل الرضيع الذي يبلغ من العمر 6 أشهر.

توجهت الزوجة للنيابة العامة ورفعت دعوى ضد زوجها وانفصلا بعد إعطاء الزوجة الحق في حضانة طفلهما وإلزام الزوج بتوفير المسكن.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.