رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف تعادل ليفربول القاتل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

شاهد هدف تعادل ليفربول القاتل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

تعادل ليفربول في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعته اليوم السبت، بمانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وأحرز هدف الريدز الأول في المباراة البديل آدم لالانا في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد عرضية من الظهير الأيسر روبرتسون أسكنها لالانا الشباك لينقذ ليفربول من تلقي الخسارة الأولى هذا الموسم.

سجل هدف اللقاء الأول لنادي مانشستر يونايتد لاعب الهجوم الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول واللقاء، بعدما تسلم عرضية مرسلة من طرف الملعب سددها لتسكن شباك الريدز.

واستضاف متصدر الدوري الإنجليزي اليوم الأحد على ملعبه «أنفيلد»، الكبير المتعثر حتى الآن مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

ودخل ليفربول المباراة وفي رصيده 24 نقطة من 8 مباريات تضعه على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق كبير عن مانشستر سيتي أقرب منافس له، فيما لم يحصل مانشستر يونايتد سوى 9 نقاط فقط تجعله في المركز 14.

ولم يكن مانشستر يونايتد خصما سهلا لليفربول حتى مع العروض السيئة التي قدمها ففوزه في هذه المباراة كان سيرفعه أربعة مراكز كاملة في جدول الترتيب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة