رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري وموقف الفريقين

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري وموقف الفريقين

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والجونة في إطار منافسات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020 بعد تأجيل مباراة القمة.

وكان الاتحاد المصري أعلن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري، والتي كان مقررا لها 19 أكتوبر بتعليمات أمنية، وعدل الجدول ليلاقي الزمالك المقاولون، والأهلي الجونة.

ورفض الأهلي تأجيل مباراته أمام الزمالك، وأصدر بيانا منذ أيام رفض فيه خوض أي مباراة قبل لقاء القمة حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

ورضخ الزمالك لتعليمات الأمن واتحاد الكرة وخاض مباراته أمام المقاولون وفاز فيها بنتيجة هدفين لهدف ما وضعه في المركز الأول مؤقتا برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراة أقل منه.

موعد مباراة الأهلي والجونة

وحددت لجنة المسابقات باللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الأهلي والجونة في الأسبوع الخامس من الدوري.

وكشف اتحاد الكرة عن إدارة الحكم سعيد حمزة للمباراة، ومساعديه يوسف البساطي وأحمد ساهر، وشريف حسن حكما رابعا.

ولا زال الأهلي يتمسك بموقفه بعدم التواجد في الملعب بالوقت المحدد لإقامة المباراة، إلا أن طرفها الآخر أعلن استعداده لخوضها.

ويمتلك الأهلي 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري بعد الفوز في المباريات الثلاث الأولى التي خاضها حتى الآن.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا