رئيس التحرير أحمد متولي
 حسام البدري سيعقد جلسة مع اللاعبين القدامى لمناقشة منح محمد صلاح الشارة

حسام البدري سيعقد جلسة مع اللاعبين القدامى لمناقشة منح محمد صلاح الشارة

أكد الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه راض تمام على أداء اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت ضد منتخب بنسوانا، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.

وقال البدرى خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، على قناة الحدث اليوم، مساء الإثنين، إن مباراة بتسوانا تعتبر أول تجمع للاعبين هدفه التعارف ومعرفة النظام الذي سيكون عليه المنتخب الوطني.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لم يتخذ قرارا حتى الآن بخصوص شارة الكابتن وإن كانت سوف تذهب لنجم المنتخب محمد صلاح أم ستكون بالأقدمية، موضحا أنه في الأيام القادمة سيجتمع مع اللاعبين القدامى وسيتم اتخاذ القرار بعد هذه الجلسة.

وأشار الكابتن حسام البدري: «لسه مفيش قرار بخصوص موضوع شارة كابتن المنتخب المصري، احنا ماشيين على النظام القديم، وقد يكون هناك تعديلا في ذلك الأمر».

وتابع البدري أن هذا الأمر لم يحدث فى العالم، لأن هناك مواصفات للكابتن ومعايير يتم وضعها من جانب المدير الفني، منها إنه لازم يكون بيشارك بصفة أساسية ويتم احترامه من جميع اللاعبين، موضحا أنه اطمئن على محمد صلاح عقب تغيبه عن مباراة مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزي، ومن المحتمل أن يشارك في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011