رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 في جميع الشركات (محدث)

أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 في جميع الشركات (محدث)

نقدم لكم في التقرير التالي من موقع شبابيك، أسعار الأسمنت داخل كافة الشركات المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 22أكتوبر 2019، وذلك وفقًا للأسعار الرسمية التي تم الإعلان عنها من قبل الشركات .

وينشر موقع «شبابيك» يوميا بجانب أسعار الأسمنت في مصر (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة)، خدمة التعريف بأسعار الحديد، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

كما ينشر «شبابيك» أسعار صرف أبرز العملات الأجنبية (الدولار، اليورو، الريال السعودي). وينشر توقعات الهيئة العامة لحالة الطقس، مع درجات الحرارة في معظم المدن المصرية.

وينشر لكم موقع «شبابيك» تحديثا مستمرا لهذا التقرير على مدار اليوم، حتى يتمكن القارئ من متابعة أسعار الأسمنت لدى مختلف الشركات المصنعة لمادة الأسمنت العاملة في السوق المحلي وفق ما أعلنت عنه المصادر الرسمية لهذه الشركات.

ويتضمن هذا التقرير، تفاصيل أقل وأعلى سعر لطن الأسمنت في كل شركة من الشركات العاملة في السوق المصري، وبالإضافة إلى متوسط سعر الطن في كافة المحافظات، حيث في بعض الأحيان يختلف سعر طن الأسمنت من محافظة إلى أخرى، وذلك نظرًا لإتفاق التجار فيما بينهم، وكذلك بسبب مصاريف النقل التي تختلف من محافظة إلى أخرى.

وكانت شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية في القاهرة، قد أكدت أن أسعار مواد البناء وعلى رأسها الأسمنت بمختلف أنواعه قد شهدت حالة من الهبوط والتراجع الملحوظ في هذه الفترة، وذلك بعدما تراجعت أسعار المواد البترولية، وكذلك قلة الإقبال على شراء مواد البناء في الفترة الأخيرة.

أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء

شهدت أسعار الأسمنت اليوم حالة من الإستقرار، حيث سجل سعر أسمنت الشركة العربية المسلح نحو 770 جنيه للطن، والنصر 760 للطن، في حين وصل سعر أسمنت المنيا اسيك 770 جنيه للطن الواحد، وحورس 760 للطن.

وكان سعر أسمنت أسوان قد وصل لقرابة 755 جنيه للطن الواحد، في حين سجل سعر أسمنت العريش العسكري نحو 765 جنيه للطن.

وفي السياق ذاته، وصل سعر طن الأسمنت من شركة السويس للأسمنت إلى نحو 770 جنيه للطن الواحد، وكذلك سجل سعر طن أسمنت حلوان نحو 775جنيه للطن الواحد.

ووصل سعر أسمنت بني سويف إلى 805 جنيه في الطن الواحد، وكذلك سجل سعر أسمنت السويدي 785 جنيه في الطن.

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم الثلاثاء

وبالحديث عن سعر الأسمنت الأبيض صباح اليوم، فقد وصل أعلى سعر للأسمنت الأبيض إلى نحو 2450 حنيه، وكان أقل سعر للأسمنت الأبيض هو 2400 جنيه.

حيث وصل سعر أسمنت سيناء الأبيض إلى نحو 2450 جنيها، وسعر طن أسمنت سوبر سيناء إلى نحو 2420 جنيها، في حين بلغ سعر طن أسمنت رويال المنيا إلى 2375 جنيه، وكذلك وسعر طن أسمنت حلوان إلى نحو 2400 جنيه.

أسعار الأسمنت المخلوط اليوم الثلاثاء

يتراوح سعر الأسمنت المخلوط من 700 جنيه إلى 710 جنيه للطن الواحد، وحيث يبلغ سعر طن أسمنت سيناء (النخيل)  705 جنيها، يبلغ سعر طن أسمنت حلوان (الواحة)   710 جنيها.

ويذلك نكون قد قدمنا لكم تغطية شاملة لكل أسعار الأسمنت في كافة الشركات في السوق المصري، حيث يشهد السوق تغيرات مستمرة على مدار الأسبوع، ولذا نحرص في موقع شبابيك على تقديم كل ما هو حديد بخصوص أسعار الأسمنت ومواد البناء.

وكما قدمنا لكم أسعار الأسمنت في السوق المصري اليوم، تأتيكم نشرات متواصلة عن أسعار الحديد وكذلك أسعار الذهب وأسعار العملات في مصر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة