رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اجتماع الـ8 ساعات بين وزير الرياضة ومحمود الخطيب (فيديو)

تفاصيل اجتماع الـ8 ساعات بين وزير الرياضة ومحمود الخطيب (فيديو)

انتهى في وقت متأخر من مساء الإثنين، اجتماع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والذي أقيم بمنزل الخطيب لمناقشة أزمة مباراة الجونة المقبلة.

تناول اللقاء الذي استغرق حوالي 8 ساعات سبل الخروج من الأزمة وإقامة المباراة التي أعلن الأهلي رفضه حضورها.

وكشف الناقد الرياضي إيهاب الخطيب تفاصيل اللقاء الذي جمع الخطيب بوزير الرياضة، قائلا إنه «تم التوصل إلى بعض المقترحات التي سوف يناقشها وزير الرياضة مع اتحاد الكرة غدا بمقر الجبلاية، في محاولة لإيجاد حل نهائي للأزمة».

وأوضح الخطيب خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» أنه «وفقا للاجتماع فإن الأهلي لن يخوض مباراة الجونة المقررة الأربعاء القادم، نظرا لارتباطات المنتخبات القومية، كما توقع تأجيل مباراة الزمالك لما بعد كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة».

من جهته قال الإعلامي هاني حتحوت إن «هناك اتجاه قوي لتأجيل جميع مباريات الجولة السادسة لحين الانتهاء من المشاركات الأفريقية».

وأوضح حتحوت عبر برنامجه «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن «الاجتماع خرج بصورة مرضية للنادي الأهلي بحيث لا يخوض مباراة الجونة وعدم خصم 6 نقاط من رصيده بالدوري، وهو ما سيناقشه وزير الرياضة في اجتماع مع أعضاء الجبلاية الثلاثاء».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر