رئيس التحرير أحمد متولي
 يطلب محشي وممبار على الفطار.. زوجة تطلب الخلع بمصر الجديدة

يطلب محشي وممبار على الفطار.. زوجة تطلب الخلع بمصر الجديدة

تنظر محكمة الأسرة في مصر الجديدة دعوى قضائية قدمتها «وفاء. ع»، تطلب فيها الخلع من زوجها بسبب طلب زوجها المتكرر لتناول طعام المحشي قائلة: «جوزي عايز ياكل كل يوم محشي وهو مريض سمنة».

وتزوجت وفاء التي تبلغ من العمر 35 سنة، من «محمد خ» والذي يبلغ من العمر 39 سنة، ويعمل تاجرا، منذ 6 سنوات، وبينهم توأم عمرهما 5 سنوات، بحسب أوراق القضية التي نشرها موقع مصراوي.

وتفند الزوجة في شكوتها المشاكل التي تعاني منها مع زوجها: «زوجي مريض سمنة هو وأطفالي، ووزنه زائد للغاية ورغم ذلك يريد أن يأكل كل يوم محشي وهذه مشكلة اعاني منها».

وتقول الزوجة في الدعوى القضائية: «الأكل أهم شيء في حياة محمد ويعتبر أكل المحشي أهم من صحته، حتى وصل الأمر إلى أن مرور يوم واحد فقط دون إعداد المحشي يتحول إلى نكد مستمر طوال الـ24 ساعة».

وأضافت: «لم تقتصر عادات زوجي السيئة عند ذلك، فهو يتعمد أن يأكل وينام مباشرة، حتى زاد وزنه بطريقة ملفتة للغاية، ولم يعد قادرًا على قيادة السيارة».

وذكرت: «عندما أخرج مع زوجي أكون في قمة الإحراج، لأنه أصبح بدينًا للغاية حتى أن الكثيرين يعتقدون أني ابنته ولست زوجته، فهو لم يعد قادرًا على ارتداء أي ملابس باستثناء الجلابية حتى في المناسبات، ورغم ذلك يطلب أكل ممبار ومحشي يوميًا على الفطار».

وتتابع: «عندما أحضر طعامًا مناسبًا لحالته الطبية يعتدي عليَّ بالسب ويقولي هو أنتي بتصرفي عليا، أنا آكل اللي يعجبني بفلوسي».

وتعلن وفاء انها تركت له المنزل بعد أخذ أطفالها لتقرر الانفصال، كما أقامت دعوى خلع حملت رقم 1296 لسنة 2019، ولا تزال الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة