رئيس التحرير أحمد متولي
 لقاء جنسي بين سيدة وعشيقها بجوار جثة زوجها في سوهاج.. تفاصيل الحكاية

لقاء جنسي بين سيدة وعشيقها بجوار جثة زوجها في سوهاج.. تفاصيل الحكاية

طلبت أميرة وهي سيدة تبلغ من العمر 33 عاما، من زوجها معاشرته جنسيا ووضعت له أقراص مخدرة، للتخلص منه بمساعدة عشيقها.

ونفذت أميرة، الخطة بعد أن طلبت من زوجها الضحية «ناصر.ع» 51 سنة، ويعمل سمكري، لقاء جنسيا، وعقب ذلك وضعت له أقراصا مخدرة فى كوب «شاي»، ليدخل في حالة إغماء.

حضر عشيق أميرة، المتهم الثاني «محمود» ويبلغ من العمر 31 سنة، وعاشر المتهمة، بجوار الزوج، وقتلاه «خنقا»، وألقيا بالجثة فى ترعة داخل عزبة أولاد نصير بمحافظة سوهاج.

وكشفت أجهزة الأمن بقيادة تفاصيل الجريمة، حيث ألقي القبض على الزوجة والعشيق، واعترفا بتفاصيل الجريمة، بحسب ما اعلنته سجلات وتحريات المباحث.

وخضعت الزوجة والعشيق، للمحاكمة أمام محكمة جنايات سوهاج، وأصدرت المحكمة قرارا بإحالة المتهمين لفضيلة المفتى، وحددت جلسة ديسمبر للنطق بالحكم.

وشملت وراق القضية، تقرير الطب الشرعى، الذى أكد أن الضحية قتل خنقا بعد أن تعاطي مشروب يحتوي على أقراص مخدرة، كما أن تحريات المباحث أكدت أن الزوجة المتهمة كانت على علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني محمود.

كما كشف التحريات أن المتهمين اتفقا على التخلص من الضحية ليكي يخلو لهم الجو، وبداية الواقعة كانت فى نوفمبر الماضى، بظهور جثة طافية فوق المياه بترعة أولاد نصير التابعة لقسم شرطة سوهاج، وعلى الفور أخطر الأهالي قسم الشرطة، وأمر اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث المديرية، بسرعة انتقال ضباط القسم إلى مكان البلاغ وإجراء معاينة وكشف ملابسات الواقعة وتبين أن الجثة لشخص في العقد الخامس من عمره ملفوفة «بملاءة» داخل جوالين بترعة، ولا تحمل أي بيانات شخصية.

بدأ فريق البحث في مناقشة شهود العيان، ورواد المنطقة لبيان عما إذا كان هناك أحد شاهد الجناة أثناء إلقاء الجثة من عدمه، وتبين من خلال المناظرة أن هناك آثار خنق في الرقبة، وقررت جهات التحقيق عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة