رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد رسالة ملك قورة لشقيقتها بعد زفافها (صورة)

شاهد رسالة ملك قورة لشقيقتها بعد زفافها (صورة)

شاركت الفنانة ملك قورة جمهورها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديو «انستجرام» صور جديدة من حفل زفاف شقيقتها، وعلقت عليها برسالة حب.

وكتبت ملك لشقيقتها مريم في رسالتها التي كتبتها بالإنجليزية «لا توجد كلمات تصف مدى سعادتي حين شاهدتك بالفستان الأبيض، ستظلي دائما أختي وابنتي..أتمنى لك ولزوجك حياة سعيدة أحبكما كثيرًا».


 

واحتفلت مريم قورة، شقيقة الفنانة ملك قورة، الجمعة الماضية، بحفل زفافها على إسلام خالد في إحدى الفنادق المطلة على النيل بحضور والدها الدكتور محمد قورة، ووالدتها الفنانة عبير منير، وعدد من أقاربها وأصدقائها.

وشهد حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى الجمعة الماضي حضور عدد كبير من رجال الفن والثقافة والسياسة، وكان حفل عقد القران أقيم نهاية العام الماضي بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحضره عدد كبير من السياسيين والفنانين والرياضيين، فيما تولى الداعية الإسلامي الشهير مصطفى حسني، مهمة عقد القران.

ويذكر أن مريم قورة ابنة الفنانة عبير منير، وشقيقة الفنانة ملك قورة، وشاركت في تجربة سينمائية وحيدة بمرحلة الطفولة، وهي فيلم «غاوي حب» بطولة محمد فؤاد، بمشاركة شقيقتها الكبرى ملك التي احترفت العمل الفني.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن مجاملة لزميلتهم الفنانة عبير منير ومنهم الفنانة نيرمين الفقي، والفنانة روجينا، والفنانة إيمان العاصي ودينا الشربيني وغيرهم.

وملك ومريم قورة أبناء الفنانة عبير منير التي انفصلت عن والدهم رجل الأعمال محمد قورة، ثم تزوج فيما بعد من الفنانة منى عبد الغني ثم انفصلا، وكانت ملك قورة أكدت خلال فترة زواج والدها من منى عبد الغني أن علاقتهما كانت على ما يرام، و تحبها وتقدرها كثيرًا وصرحت منى عبد الغني بأنها أخذت قرار الانفصال عن زوجها الثاني بنفسها، مضيفة أن هذا القرار جعلها تشعر بالارتياح.

وكانت ملك قورة تصدرت مؤشر البحث على جوجل بعد تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي برقصها على نغمات أغنية السود عيونه للنجم مصطفى قمر، في حفل زفاف شقيقتها.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري