قائمة ليفربول لمواجهة جينك بدوري الأبطال تشهد عودة صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، قائمة مباراة جينك البلجيكي المحدد لها غدا الأربعاء في بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وضمت قائمة الريدز كلا من: «أليسون بيكر، وفابينيو، وفيرجيل فان دايك، وفينالدوم، ولوفرين، وجيمس ميلنر، ونابي كيتا، وروبيرتو فيرمينو، وساديو ماني، ومحمد صلاح، وجوميز، وأدريان، وهندرسون،وتشامبرلين، وآدم لالانا، وبروستر، وروبرتون، وأوريجي، وكيللير».

وعانى محمد صلاح من إصابة في الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التي أقيمت يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأصيب محمد صلاح في الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين لهدف، في الجولة الثامنة، بتدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

ومنعت الإصابة محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول تحت القيادة الفنية لحسام البدري، ومواجهة منتخب بتسوانا الودية.

ويمتلك ليفربول ثلاث نقاط فقط في رصيده بعدما فاز في الجولة الثانية على سالزبورج النمساوي، فيما خسر فى الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا