شاهد العاشر من رمضان تغرق في مياه الأمطار (صور)

تعرض ميدينة العاشر من رمضان إلى هطول أمطار طيلة اليوم الثلاثاء، مما أدى إالى إعاقة الحركة المرورية، وغرق الشوارع الرئيسية والجانبية بالمياه.

وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حجم المياه المتراكمة بشوارع مدينة العاشر من رمضان، واشتكى الأهالي من انقطاع الكهرباء لفترات طويلة، بسبب سقوط الأمطار، كما أن حركة السيارات توقفت بشكل كبير بعد أن تراكمت مياه الأمطار بالشوارع والميادين العامة.

وشهدت عدد من المحافظات، الثلاثاء، سقوط أمطار، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار انخفاض درجات الحرارة على الأنحاء كافة ليسود البلاد، غدا الأربعاء، لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء تمتد إلى شمال الصعيد وجنوب مدينتي حلايب وشلاتين، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق شمال البلاد.

وقال المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور إبراهيم عطا، إن انخفاض درجات الحرارة مستمر على كل مناطق الجمهورية، وتبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية 27 درجة، وتسجل 26 درجة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، وتبلغ على القاهرة والوجه البحري والدلتا 29 درجة، وعلى جنوب سيناء والغردقة 33 درجة، وعلى شمال الصعيد 30، وجنوب الصعيد 36 درجة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا