رئيس التحرير أحمد متولي
 شلل مروري لليوم الثاني بسبب السيول في عدة طرق

شلل مروري لليوم الثاني بسبب السيول في عدة طرق

تسببت الأمطار صباح اليوم الأربعاء في شلل مروري في عدة مناطق في أنحاء الجمهورية حيث أصيب الطريق الدائري القادم من مدينة أكتوبر والمريوطية باتجاه المعادي ومدينة نصر، والطريق المقابل، بشلل مروري بسبب مياه الأمطار المتراكمة أعلى منطقة المنيب.

وبحسب ما ذكر موقع بوابة الأهرام شهد كورنيش النيل للقادم من ماسبيرو باتجاه المعادي كثافات مرورية ببعض المناطق للسبب ذاته، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة.

كما أعلن الإعلامي أحمد يونس خلال برنامجه «صباحك ومطرحك» على راديو 9090 غلق طريق العروبة بسبب انقلاب عربة محملة بمواد غازية وعلى المتجة إلى مصر الجديدة أو مدينة نصر أن يسلك طريق آخر.

ويواصل رجال المرور بالتعاون مع المحليات بمحافظتى القاهرة والجيزة، سحب الكثافات المرورية وتوجيه قائدي السيارات للطرق الأكثر سيولة، مع استمرار شفط المياه بسيارات المحافظة، وتنظيف بالوعات الصرف، لحين انتظام حركة السير وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

وكانت بعض المحافظات شهدت طقسا سيئا أمس صاحبه سقوط أمطار رعدية بعدة مناطق، أسفر عنه غرق العديد من الطرق ما تسبب في تكدس مروري على مدار يوم أمس، وما هو ما استمر اليوم مع سقوط الأمطار منذ صباح اليوم الأربعاء، وأعلنت هيئة الأرصاد استمرار الطقس السيئ اليوم الأربعاء، مع فرص هطول أمطار مرة أخرى.

وأعلن مجلس الوزراء قرارا أمس بمنح طلاب المدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى (القاهرة - الجيزة - القليوبية) إجازة اليوم، بسبب تقلبات الطقس، التي قد تؤثر على سير العملية التعليمية والحفاظ على سلامة الطلاب.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري