طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تعلن استمرار سقوط الأمطار على هذه المحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلة على مدن ومحافظات مصر بعد موجة الطقس السيء واستمرار سقوط الأمطار على عدد من المدن.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن درجات الحرارة تتوالى في الانخفاض، اليوم الأربعاء، على كافة أنحاء الجمهورية، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

وأكدت الهيئة أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا والوجة البحري، وسيناء قد تمتد إلى شمال سيناء وجنوب حلايب وشلاتينتكون غزيرة ورعدية احيانا على مناطق من شمال البلاد.

وعن درجات الحرارة تصل على السواحل الشمالية 23 - 21، والقاهرة 26- 20، والصعيد تتراوح بين 29 وحتى 34.

وأكدت الهيئة أن غدا الخميس يسوده طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد، نهارًا مائل للبرودة ليلا.

وذكرت أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا والوجة البحري، وسيناء قد تمتد إلى شمال سيناء وجنوب حلايب وشلاتينتكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد.

وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 23 - 21، والقاهرة 27- 21، والصعيد تتراوح بين 29 وحتى 33.

وبالنسبة لطقس الجمعة المقبل يكون لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد، نهارا مائل للبرودة ليلا.

وأكدت الهيئة، أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والقاهرة والدلتا والوجة البحري، وسيناء قد تمتد إلى شمال سيناء وجنوب حلايب وشلاتينتكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من شمال البلاد.

وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 23 - 21، والقاهرة 27- 21، وعلى الصعيد تتراوح بين 29 وحتى 33 درجة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا