رئيس التحرير أحمد متولي
 للأسبوع الـ 13 «الفيل الأزرق 2» لا يتراجع عن مكانه في الصدارة

للأسبوع الـ 13 «الفيل الأزرق 2» لا يتراجع عن مكانه في الصدارة

يواصل فيلم  «الفيل الأزرق2» نجاحه في دُور السينما وذلك على مدار الأسبوع 13 من طرحه، مواصلا تصدره لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية يإجمالي وصل  102 مليون و500 ألف جنيه مزيدًا من رقمه القياسي.

فيلم «الفيل الأزرق 2» بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، خالد الصاوي، إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز وإشراف عام المنتج أحمد بدوي.

وتدور أحداث «الفيل الأزرق 2» بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

وطرح فيلم  «الفيل الأزرق2» ضمن سباق أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، منافسا كلا من فيلم «الكنز 2، «ولاد رزق 2»، «خيال مآتة»، «أنت حبيبي وبس».

وانتشرت أنباء عن احتمالية وجود جزء ثالث للفيلم وهو ما رجحه الكاتب أحمد مراد في مداخلة هاتفية على راديو «إنيرجي» أن يكون هناك جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، لأن طبيعة القصة تسمح بذلك، مشيرا إلى أنه في انتظار رأي الجمهور لتحديد إمكانية كتابة جزء ثالث.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري