رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ونادي جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول ونادي جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا

ينشر موقع شبابيك مباراة ليفربول ونادي جينك البلجيكي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

ليفربول ومواجهات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوربا

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، نادي جينك البلجيكي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في طولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد نجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري، محمد صلاح ضمن قائمة ليفربول التي توجهت إلى بلجيكا أمس الثلاثاء، استعدادًا لخوض المباراة ضد جينك البلجيكي.

يشار إلى أن محمد صلاح غاب عن مباراة الأحد الماضي أمام فريق مانشستر يونايتد في ديربي الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

يلعب في حراسة المرمى: أليسون، وفي خط الدفاع: جوميز، لوفرين، فان دايك، روبرتسون، كما أن خط الوسط: ميلنر، فابينيو، فينالدوم، وخط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

التشكيل المتوقع لجينك أمام ليفربول

حراسة المرمى: كوكي، وخط الدفاع: ماهلي، لوكومي، ديوايست، أورونن، وخط الوسط: هينين، يانيس هاجي، ساندير بيرج، جونيا إيتو، أما خط الهجوم: ساماتا، بوجوندا.

وتوجه ليفربول توجه إلى بلجيكا لخوض مباراة الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد فريق جينك يوم الأربعاء.

ليفربول وعودة محمد صلاح للفريق

ويشعر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه اكتمل بعودة المصري محمد صلاح، رغم غياب ثنائي الدفاع الأساس، حيث يفتقد ليفربول لخدمات الثنائي جويل ماتيب وترينت ألكسندر أرنولد.

وعلق يورجن كلوب على عودة محمد صلاح قائلا: «نحن سعداء بعودة صلاح من جديد. لدينا قائمة جيدة الآن.. كل الأمور تسير على ما يرام».

يشار إلى أن غياب محمد صلاح عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي تسبب في ظهور الريدز بشكل غير مرضي لجماهيره وتعادل ليفر أمام مانشستر يونايتد بصعوبة قبل نهاية المباراة بدقائق بنتيجة 1 مقابل 1.

وعن إصابة ثنائي الدفاع قال كلوب: أرنولد مريض وماتيب يعاني من بعض الألم في الركبة، ولقد تحسنت حالة ماتيب من قبل وبالفعل تواجد بقوة أمام مانشستر يونايتد، لكنه شعر بالألم مجددًا بعد المباراة، لذلك تم إراحته لبعض الوقت حتى لا تتفاقم الأمور.

يشار إلى أن إصابة محمد صلاح كانت في الكاحل وجاءت خلال لقاء ليستر سيتي قبل التوقف الدولي، ليغيب نجم المنخب المصري عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الأحد الماضي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة