رئيس التحرير أحمد متولي
 غدا الخميس إجازة بالمدارس والجامعات بهذه المحافظة

غدا الخميس إجازة بالمدارس والجامعات بهذه المحافظة

أعلن الإعلامي أحمد موسى، عن تعطيل الدراسة بمحافظة بورسعيد غدا الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم حلقتته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الأربعاء، أن مجلس الوزراء ترك أمر إعلان غدا الخميس أجازة أم لا لكل محافظ وفقا لحالة الطقس، والشوارع التى كانت غارقة بالمياه.

وأعلن المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن يوم الغد الخميس الموافق 24 أكتوبر 2019، يوم دراسة وعمل طبيعي، ولا يوجد أجازة للمدارس والجامعات والمصالح الحكوية بجميع المحافظات.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هيئة الأرصاد أكدت أن غدا الخميس لا يوجد طقس سيئ، وإنما الطقس السيئ من المتوقع أن يكون الجمعة القادم.

وأمس الثلاثاء، أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مساء الثلاثاء قرارا بتعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات بعدد من المحافظات غدا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكشف مجلس الوزراء أن هذه المحافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات، بناء على تقارير تلقاها من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

شهدت عدد من المحافظات، أمس الثلاثاء، سقوط أمطار، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار انخفاض درجات الحرارة على الأنحاء كافة ليسود البلاد، غدا الأربعاء، لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011