رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى معلقا على الأمطار: «كان ناقص نعمل سباحة حرة فى الشوارع»

أحمد موسى معلقا على الأمطار: «كان ناقص نعمل سباحة حرة فى الشوارع»

علق الإعلامي أحمد موسى، على تراكم المياه بشوارع مدينة العبور والعاشر من رمضان، ومحافظة القاهرة خاصة مدينة نصر وطريق صلاح سالم ومصر الجديدة.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الأربعاء، «كان ناقص نعمل سباحة حرة فى الشوارع، لكثرة مياه الأمطار».

وسأل الإعلامي أحمد موسى، المسئولين عن مدى الاستفادة التى تمت بعد سقوط الأمطار على محافظات مصر المختلفة.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، «هل استفدنا من مياه الأمطار ولا ضاعوا علينا؟ احنا معندناش شبكة لتصريف المياه، كده عمرنا ما هنعرف نستفاد من مياه الأمطار».

وفي فقرة أخرى، عرض الإعلامي أحمد موسى، لسقوط الثلج وتراكم مياه الأمطار بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، الأمر الذي أعاق حركة المرور لفترة طويلة، وأدى إلى انقطاع الكهرباء.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، «الوضع كان صعب جدا فى العاشر من رمضان، اللى جاى من العاشر علشان يدخل القاهرة وصل الفجر، والمدينة تحولت الى نهر النيل».

وأضاف مقدم برنامج على مسئوليتي، «العاشر قلعة صناعية ضخمة والناس معرفتش ترجع بيوتها، الله يكون فى عون الناس، نهر النيل بقى في العاشر من رمضان، وكنت اتمنى ان مجلس الوزراء يقدم اعتذار للشعب عما حدث أمس».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011