محمود فؤاد يعلن عودته للعمل الفني: اتطمنت على مصر خلاص (فيديو)

محمود فؤاد يعلن عودته للعمل الفني: اتطمنت على مصر خلاص (فيديو)

أعلن المطرب محمد فؤاد عودته للعمل الفني مرة آخر بعد فترة انقطاع، مرجعا سببه إلى الانشغال الدائم بالوطن.

وأوضح فؤاد في تصريحات لموقع «العين الإخباري» أنه دائما ما كان يقول، إنه لن يعود مجددا للعمل دون أن يطمئن على مصر، موضحا أنه قرر أن يعود الفترة الحالية.

وقال فؤاد إنه في الفترة الحالية اطمأن على الدولة المصرية، خاصة بعد ماحدث الفترة الماضية من حراك ونزول المئات للمنصة لرفض دعوات التظاهر، وحان الوقت للعودة مرة أخرى للعمل واعدا جمهورة بمزيد من الأعمال الفنية، ونفى ما تداوله البعض بأن فؤاد تقاضى أجر للظهور على المنصة في هذا اليوم.

وأضاف: «مصر بالنسبة لي خط أحمر، ومحمد فؤاد وتاريخ محمد فؤاد في ديل القائمة أمام مصر»، وأوضح «في ناس مرضى كتير بيتضايقوا لما بقول أنا وطني، إحنا اتربينا على كده وهنموت على كده ان شاء الله».

ويعد آخر أعمال محمد فؤاد في التلفزيون مسلسل «أغلى من حياتي» والذي عُرض عام 2010، وفي نفس العام شهد آخر ألبومات فؤاد وهو ألبوم «بين إيديك»، وينتظر في الوقت الحالي عرض مسلسله «الضاهر»، والذي انتهى من تصويره الفترة الماضية وكان من المقرر عرضه رمضان قبل الماضي لكنه شهد العديد من التعثرات الإنتاجية تسببت في تأجيله.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا