‎الفنانة مي كساب تضع طفلها الثالث.. تعرف على اسمه

‎الفنانة مي كساب تضع طفلها الثالث.. تعرف على اسمه

 أعلنت الفنانة مي كساب وضعها لطفلها الثالث عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديو «إنستجرام»، بصورة لغرفة المستشفى وكتب عليها اسم المولود وعلقت عليها «الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه #نوح_محمد_صلاح_الشريف وصل بالسلامة شكرا لكل حد دعالي ربنا يرزق كل مشتاق».

وكانت مي قد كشفت عن حملها في طفلها الثالث بطريقة مفاجئة حيث ظهرت قبل أيام قليلة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم» على فضائية CBC.

وأشارت كساب خلال لقاءها إلى باتت تعانيه من مواقع التواصل الاجتماعي من التعليقات الساخرة التي تمس حياتها الشخصية لدرجة جعلتها تفكر في إغلاق حسابتها الشخصية والابتعاد عن الجمهورعبر هذه المنصات.

ومن بين هذا التعليقات على صورة حملها قيل فيه «أنت لحقتي» أثار غضبها بشدة، ولكنه بنفس الوقت اشعرها بتأنيب ضمير تجاه ابنتها الأولى فريدة، وأضافت أنها تعاني من عقدة الذنب تجاه صغيرتها وذلك بسبب عدم تفرغها الكامل لها نتيجة حملها، مؤكدة أنها تشعر بمسؤولية كبيرة تجاهها وتعتبرها أهم من عملها الفني.

وأعلنت مي أيضا عن اسم المولود خلال لقاءها التليفزيوني بإنها حامل في صبي وتفكر فى تسميته نوح، على رغم أن زوجها أوكا يحاول أن يقنعها بتسميته حمزة.

وأضافت مي كساب أن والدها هو من أطلق اسم فريدة على ابنتها الأولى، بينما بعد ولادة ابنتها الثانية بأن زوجها أطلق عليها اسم داليدا، لهذا فهي تصرّ على أن تسمي الطفل الثالث بنفسها، وهذا ما حدث، وانتصرت لقرارها وأسمته نوح.

وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهنئة لمي على سلامتها، ومنهم علقت الفنانة هبة مجدي «حمدلله على سلامتك يا روح قلبي».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري