رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس غدا الأحد 27 أكتوبر 2019.. بيان من هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس غدا الأحد 27 أكتوبر 2019.. بيان من هيئة الأرصاد الجوية

ينشر موقع شبابيك تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019، على جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، بحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وبحسب النشرة الجوية التي جاءت على الموقع الرسمي للهيئة العامة للأرصاد، من المقرر أن يشهد غدا الأحد،  تحسنا ﻓي الأﺣﻮال اﻟﺠﻮﻳﺔ ﺣﻴﺚ تنحسر ﻓﺮص ﺳﻘﻮط الأﻣﻄﺎر ﻋﻠﻰ اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ وﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﻦ ﺳﻴﻨﺎء.

ومن المقرر أن ﺗﺰداد ﻓﺘﺮات ﺳﻄﻮع اﻟﺸﻤﺲ ﻋﻠى ﺑﺎﻗﻲ أﻧﺤﺎء الجمهورية، وﻴﺴﻮد ﻃﻘﺲ ﻣﻌﺘﺪل ﻋلى ﺷﻤﺎل مصر ﺣﺘﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ كما يميل الجو ﻟﻠﺤﺮارة ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎر ويكون بارد ليلا.

وﺗﻘﻞ اﻟﺮؤية في اﻟﺸﺒﻮرة اﻟﻤﺎﺋﻴﺔ ﺻﺒﺎﺣﺎ ﻋلى ﻣﻨﺎﻃﻖ ﻣﻦ ﺷﻤﺎل مصر، كما أن اﻟﺮﻳﺎح أﻏﻠﺒﻬﺎ ﺷﻤﺎﻟية ﻏﺮﺑية ﻣﻌﺘﺪﻟﺔ ﺗﻨﺸﻂ ﻋﻠﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ وﺧﻠﻴﺞ اﻟﺴﻮﻳﺲ، ﻣﻤﺎ ﻳﺆدى إﻟﻰ اﺿﻄﺮاب اﻟﻤﻼﺣﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد تسجل العظمى على القاهرة 26 درجة بينما الصغرى 21 درجة، أما العظمى على محافظة الإسكندرية تسجل 25 والصغرى 20 درجة.

بينما تسجل العظمى على مطروح 25 درجة والصغرى 20 درجة، وتسجل العظمى على سوهاج 28 درجة والصغرى 17 درجة، أما العظمى على أسوان 30 درجة والصغرى 19 درجة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة