بعد «مليجي» محمد الشرنوبي يدعم أطفال متلازمة داون

بعد «مليجي» محمد الشرنوبي يدعم أطفال متلازمة داون

شارك الفنان محمد الشرنوبي صورة له وهو يحمل طفل مصاب بمتلازمة داون عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق باللغتين العربية والإنجليزية عليها «بما ان أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية بمتلازمة داون فتابعو حساب نوح على الإنستجرام noah hesham، وهيشاركم كل يوم معلومة جديدة عن أصحاب متلازمة داون، واتعرف عليه واتمتعوا بجماله».

وكتب شرنوبي معلومة جديدة عن أصحاب متلازمة داون وهي «لما تتكلم مع طالب عنده متلازمة داون، استخدام لغة واضحة وجمل قصيرة، سيب فرصة له يستوعب اللي انت قلته ويجاوب، استخدم الوعي الإيجابي عشان تزود ثقتهم بنفسهم، و ده لازم يتعمل في البيت والمدرسة».

ولاقت صورة الشرنوبي مع الطفل الصغير استحسان الكثير من متابعيه اللذين علقوا عليها بالغزل والمدح في الطفل وفي الفنان الذي يدعم مثل هذا الحملات.

وكان الشرنوبي قد شارك في قصة من حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك 3، ولعب دور مليجي بطل يعاني من إعاقة جسدية، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، واشادوا بالدور والفكرة.

ومن بين ردود الأفعال الواسعة على حلقات المسلسل المميزة التي حملت عنوان «ماتيجى يامليجى» كتب أم ياسر عبر حسابها على "فيسبوك" «قصة مليجي في نصيبي وقسمتك هي نفسها حكاية ابنى اسلام المليجى الى اتولد ونقص الاكسجين فى المخ عمله اعاقة كليه».

وتابعت «القصة وجعت قلبي وكاءنى شايفة ابنى اسلام قدامى بكل المشاعر الى بجد بتوجع قلب اى ام على ابنها شكرا للمؤلفAmr Mahmoud Yassin فيها شبه كبير من حياه ابنى بالصدفه.. شكرا Mohamed El Sharnouby لتجسيد قصة بنى ادم بيعرف يحس وبيحب ويتاءلم على قد وجعى لكن النهاية اسعدتنى وادخلت الامل جو قلب ابنى وقلبي ربنا يسعدكم زى ماسعدتونا ويمتعكم بالصحة والسعادة والحب Eslam Almlegyقلبي يارب».

​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري