طالبة حاولت الانتحار بجامعة الزقازيق فتوفى عامل النظافة من الصدمة (فيديو)

نشر عدد من طلاب جامعة الزقازيق فيديو لطالبة تدعى منة تحاول الانتحار من أعلى بناية لكلية التربية داخل الحرم الجامعي.

الطالبة منة تدرس في الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وقالت لموقع «الوطن»، إنها لا ترغب في الانتحار ولكن حاولت لفت انتباه رئيس الجامعة للبلاوي اللى بتحصل في الكلية على حد وصفها.

الحادث تسبب في وفاة عامل بالكلية يدعى «محمد حلاسة»، وأوضحت منة أن «عم محمد اللى اتوفى هو مامتش بسببي لأنه جاتله جلطة بعد ما كانت الناس بتزقه بعيد عني، وعرفنا ان جاتله جلطة بعد نقله إلى المستشفى».

وأضافت: «أنا غلطانه ومكانش ينفع اني أعمل كده لكن والله انا كان هدفي اني أوصل رسالتي لرئيس الجامعة بالشكل ده لاني كنت متاكدة اني مش هوصل لرئيس الجامعة الا بالطريقة ديه».

وقالت: «انا مكنتش عاوزة انتحر انا لو كنت هنتحر كنت طلعت نطيت على طول»، بينما أعلنت إدارة الكلية أن الطالبة تمر بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية ومحاولة الانتحار لم تكن الأولى لها.

كما اكد عميد الكلية ان وفاة العامل طبيعية وليس لها علاقة بحادث محالوة انتحار الطالبة منة.

بينما تناول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي حكاية وفاة العامل محمد حلاسة، كاتبا: «انه مات بأزمة قلبية بعد توجيه سيل من الشتائم له من قيادات جامعية اللى راح عم محمد اللى كل الناس بتحبه وكان فاضله سنة ويخرج معاش، لم يستحمل شتيمة اساتذة بالكلية له بسبب السماح لطالبة بالصعود لسطع مبنى كلية التربية».

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا