رئيس التحرير أحمد متولي
 لماذا زار محافظ المنوفية مقر محاكمة محمد راجح؟ (صور)

لماذا زار محافظ المنوفية مقر محاكمة محمد راجح؟ (صور)

تفقد محافظ المنوفية، اللواء سعيد عباس اليوم الأحد، محيط محكمة شبين الكوم، بالتزامن مع نظر ثان جلسات محاكمة محمد أشرف راجح، و3 متهمين آخرين، في اتهامهم بقتل الطالب محمود البنا «شهيد الشهامة».

كما وصل محامي أسرة محمود البنا، نضال مندور، إلى مقر المحكمة، بعد دقائق من وصول المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح وباقي المتهمين.

يشار إلى أن المتهم محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في قتل الطالب محمود البنا، وصلوا إلى محكمة شبين الكوم، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، في المنوفية.

كما شهدت محكمة شبين الكوم، صباح اليوم الأحد، تشديدات أمنية، بالتزامن مع نظر ثان جلسات محاكمة محمد أشرف راجح، و3 متهمين آخرين.

يشار إلى أن محكمة شبين الكوم، أجلت في أولى جلساتها المنعقدة الأحد الماضي، محاكمة محمد راجح والمتهمين، لجلسة اليوم 27 أكتوبر للاطلاع.

وشهدت أولى جلسات محاكمة محمد راجح، المتهم بقتل «شهيد الشهامة» محمود البنا، زحامًا شديدًا وحضور عشرات من المواطنين إلى محكمة شبين الكوم، بالمنوفية.

يذكر أن التحريات أثبتت أن محمد راجح طالب بالفرقة الأولى بالجامعة اعتدى على المجني عليه بمطواة، نتج عنه إصابة محمود البنا بـ3 طعنات نافذة أدت إلى وفاته.

​​​​​​​

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة