رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر السن الحقيقي لراجح قاتل محمود البنا.. هل سيتم إعدامه؟

ننشر السن الحقيقي لراجح قاتل محمود البنا.. هل سيتم إعدامه؟

ننشر السن الحقيقي للمتهم محمد راجح، في قتل محمود البنا، المعروض إعلاميا بـ«شهيد الشهامة»، وفقا ما هو مكتوب في جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالمتهم لدى جميع الجهات الحكومية والخاصة.

ونشرت نقابة المحامين بالمنوفية، بيانا عن قضية قتل محمود البنا، على يد محمد راجح وبمساعدة 3 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلاميا، بـ«شهيد الشهامة»، تكشف فيه عن السن الحقيقي لمحمد راجح.

 

وكشف بيان نقابة المحامين بالمنوفية، اليوم الأحد، عن أنه تبين من مراجعة كافة المستندات الخاصة بالمتهم محمد أشرف راجح لدى كافة الجهات الحكومية والخاصة، أن المتهم من مواليد 11 نوفمبر 2001.

وذكرت أن المتهم لايزال حدثًا، تجري محاكمته أمام محكمة الطفل طبقًا للمواثيق والمعاهدات الدولية التي تعرف الطفل أنه من لم يبلغ 18 عاما ميلادية.وقالت النقابة في بيانها إنه بناءً على تلم المواثيق والأوراق الخاصة بمحمد راجح فإن الحد الأقصى للعقوبة 15 عامًا، طبقًا للقوانين، وأنه لا صحة لما أشيع حول وجود أخ توأم للمتهم المذكور.

وصل محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في قتل الطالب محمود البنا، إلى محكمة شبين الكوم، لحضور ثاني جلسات محاكمتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«شهيد الشهامة»، في المنوفية.

كما شهدت محكمة شبين الكوم، صباح اليوم الأحد، تشديدات أمنية، بالتزامن مع نظر ثان جلسات محاكمة محمد أشرف راجح، و3 متهمين آخرين.

وحضر العشرات من الأهالي إلى مقر محكمة شبين الكوم، التي تنظر ثان جلسات محاكمة محمد راجح و3 متهمين آخرين، في قضية قتل محمود البنا المعروفة إعلاميا بـ«شهيد الشهامة»، وسط تشديدات أمنية كبيرة.

وتفقد محافظ المنوفية، اللواء سعيد عباس اليوم الأحد، محيط محكمة شبين الكوم، بالتزامن مع نظر ثان جلسات محاكمة محمد أشرف راجح.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة