انهيار عقارين في الإسكندرية.. التفاصيل الكاملة (صور)

شهدت محافظة الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، انهيار عقارين، أحدهما كائن في منطقة محرم بك، والآخر في منطقة اللبان، دون إصابات أو خسائر.

انهار العقار الأول المكون من ثلاثة طوابق، والكائن بشارع علي بك مع حارة مطاوع بمحرم بك التابع لحي وسط الإسكندرية، وعلى الفور انتقل رئيس حي وسط العميد فادي وديع إلى مقر الواقعة، برفقة السكرتير العام للحي ومفتشي المتابعة.

وبحسب «بوابة الأهرام» سقط العقار الخالي من السكان، على شجرة وعمود إنارة، ما أدى إلى سقوطهما، بدون حدوث خسائر أو إصابات.

وأمر رئيس الحي باتخاذ الإجراءات القانونية بشأن العقار، ووجه بسرعة رفع المخلفات الناجمة عن سقوط العقار لتسيير حركة المرور.

وفي منطقة اللبان، انهار صباح اليوم، أجزاء من عقار قديم مكون من ثلاثة طوابق، وكائن بحارة السخاوي التابعة لدائرة قسم اللبان، وانتقلت رئيس حي الجمرك نجوى أمين، إلى موقع العقار للمعاينة واتخاذ الإجراءات الازمة.

وبحسب «بوابة روزاليوسف» توجه فريق هندسي إلى موقع العقار تابع لإدارتي التنظيم والمشروعات، برفقة سكرتير عام الحي وفاء زايد، لمعاينة العقار المنهار، حيث أسفرت المعاينة عن انهيار أجزاء من الطابق الثالث علوي.

ووجهت رئيس الحي باتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة لسكان العقار من خلال إزالة الأجزاء الخطرة من العقار، وبعد التواصل مع مسئولي شبكات كهرباء الجمرك تم إزالة الطابق الثالث بالإضافة إلى الأجزاء شديدة الخطورة.





 

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا