رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد الجندي: مش عارفين نعد إيجابيات البلد من كترها (فيديو)

خالد الجندي: مش عارفين نعد إيجابيات البلد من كترها (فيديو)

أشاد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشيخ خالد الجندي، بالشعب المصري، واصفا إياه بأنه شعب من طراز فريد من نوعه، ويُراهن عليه، ولا يسمع للأكاذيب والخدع، ولا ينساق وراء الشائعات.

وأضاف الجندي خلال حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، بتاريخ الإثنين 28 أكتوبر 2019، والمذاع على فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الإثنين، أن هناك الكثير، يعملون لصالح البلد بجد واجتهاد، وفي كل المجالات، معلقا: «زي ما في ظواهر سلبية، في ظواهر إيجابية، ومش عارفين نعد الظواهر الإيجابية من كثرتها بفضل الله».

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: «الشعب المصري شعب يتراهن عليه بفضل الله، مش عارفين نمدح مين ولا مين».

وأشاد خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بعمل هيئة الأرصاد الجوية المصرية، واجتهادها فى إخراج بيانات سليمة عن الطقس ودحضها الأكاذيب عن عواصف تهدد حياة المواطنين. وعلق الجندى، على ما تداول في الصحف الأجنبية بشأن حدوث إعصار في مصر، قائلا: «بيحاولوا يدخلوا علينا الفزع بأي طريقة، وكالة ناسا وواشنطن بوست كانوا بيحاولوا يخوفونا ويقولوا في إعصار في مصر»، متابعا: «ولكن بتوع الأرصاد رجالة، وصدقت هيئة الأرصاد المصرية وكذب الباقي».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة