رئيس التحرير أحمد متولي
 بماذا ردت الزوجة التي أنجبت بعد 4 أشهر على اتهام الخيانة الزوجية؟

بماذا ردت الزوجة التي أنجبت بعد 4 أشهر على اتهام الخيانة الزوجية؟

أدلت السيدة المتهمة بالخيانة من قبل زوجها في محضر، بأقوالها في التحقيق معها، لتكشف حقائق مغايرة لادعاء الزوج الذي ينكر نسب طفلتها التي أنجبتها بعد 4 أشهر من زفافهما.

وقررت النيابة إخلاء سبيل الزوجة، واستدعاء الزوج لمواجهته بما جاء على لسان الزوجة، وإجراء تحليل دي إن إيه، للطفل والزوج، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة التي بدأت بتحرير محضر من الزوج في مركز شرطة السنطة بالغربية، ويحمل رقم 5194 لسنة 2019.

وقالت الزوجة «ن.ر» في التحقيقات إنها تزوجت من «ع . ا» منذ عام 2016 لفترة زمنية وبعد ذلك انفصلت عنه بسبب خلافات زوجية بينهما، حتى عام 2018 طلب الزوج العودة إليها مرة أخرى، وعرض على أسرتها الرجوع إلى زوجته.

وأضافت الزوجة قائلة: «أهلي طلبوا منه أن هو يكتب عليا ويعمل فرح من جديد.. وقبل ما يتم كتابة عقد الزواج الجديد أوهمني أن هو كان زوجي.. وعاشرني معاشرة الأزواج 3 مرات.. وبعد كده كتبنا العقد الجديد، وبعد فترة طلعت حامل وأنجبت الطفل، وكان فرحان إن هو خلف.. وهو اللى راح سجله باسمه».

تواصل الزوجة حديثها قائلة: «من حوالى 3 أيام حصل خلافات بينا ومشاكل وبدأ يتهرب من ابنه ويقول إن ده ابن حرام.. وبعدها راح على مركز الشرطة وحرر محضر ضدي واتهمني بالخيانة».

وتابعت في أقوالها أمام المحقق قائلة: «إحنا عايشين في قرية والناس كلها عارفة بعض.. وأنا عمري ما خرجت برة البيت من غير إذنه».

وطلبت الزوجة بإجراء تحليل «دي إن إيه» للطفل والزوج لكي تتأكد جهات التحقيق من أنها ليست خائنة وأنه طفلهما.

وعقب الانتهاء من سماع أقوالها قررت النيابة إخلاء سبيلها.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أحمد البرجي، مأمور مركز السنطة، يفيد بورود بلاغ من المدعو «ع .ال .ن» عامل، يحمل رقم 5194 إداري مركز السنطة يتهم فيه عروسه بالخيانة الزوجية.

وأفاد المبلغ في المحضر رقم 5194 لسنة 2019 أنه فوجئ بإنجاب عروسه لطفل رضيع عقب مضي 4 شهور و12 يوما من زواجهما وقيده على اسمه خلال فترة تواجده للعمل بمدينة شرم الشيخ.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة