رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة ليفربول وأرسنال المرتقبة في إطار منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي، والقنوات الناقلة لها وكافة التفاصيل المتعلقة باللقاء.

ويتطلع ليفربول الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية من البطولة القارية للأندية الأفضل في العالم، إلى الفوز بجميع البطولات الممكنة في ظل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمرار دفاعه عن لقب دوري الأبطال بتواجد المدير الفني المخضرم يورجن كلوب، ومجموعة رائعة من اللاعبين على رأسها محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

ويستضيف ليفربول نظير أرسنال يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة «الريدز» ضد «الجانرز» في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب «أنفيلد» معقل ليفربول.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2019/2020 وانتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على توتنهام بنتيجة هدفين لهدف، والابتعاد أكثر بالصدارة عن بطل النسخة الماضية من المسابقة وأقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يأتي خلف الريدز بست نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر تراجع أرسنال إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بالتعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، والخسارة في الجولة التي سبقتها على يد شيفيلد يونايتد.

وتحيط شكوك حول عدم إمكانية مشاركة نجم ليفربول محمد صلاح أمام أرسنال بعد خروجه مصابا من مباراة الفريق الأخيرة أمام توتنهام، وتأكيد تجدد آلام الإصابة التي لحقت به أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة وحرمته من المشاركة أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة.

وكان صلاح سجل هدفين في الفوز الأخير لليفربول أمام أرسنال.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة